مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الرئيس السابق للهندوراس كاليخاس يمكن أن يتعرض لعقوبة الايقاف من اي نشاط كروي


رياضة

الرئيس السابق للهندوراس كاليخاس يمكن أن يتعرض لعقوبة الايقاف من اي نشاط كروي

رافائيل كاليخاس الرئيس السابق للهندوراس و لاتحاد الهندوراس لكرة القدم ، يمكن أن يتعرض للإيقاف مدى الحياة من أي نشاط له علاقة بكرة القدم بسبب تورطه في قضايا فساد بين مارس /آذار 2011 و يناير/كانون الثاني 2013.

هذا ما طالبت به غرفة التحقيق في اللجنة الأخلاقية للفيفا، بسبب اعتراف كاليخاس بالتهم الموجهة إليه و المتعلقة أساساً بتلقيه رشاوى من شركات تسويق وصلت قيمتها إلى 1.6 مليون دولار(1.4 مليون يورو)، مقابل حقوق تجارية للمقابلات التأهيلية لفريق الهيندوراس في مونديال 2014 و 2018 و 2022.

كاليخاس صاحب 72 عاماً شغل منصب رئيس الهندوراس بين 1990 و 1994، و هو عضو سابق في لجنة التسويق و التلفزيون للفيفا. و سيتم الفصل في قضيته في 27 يناير/كانون الثاني 2017.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

مرض الارجنتيني سانتياغو لانغي لم يمنعه من الفوز بجائزة رولكس للابحار2016