عاجل

تقرأ الآن:

أنصار ترامب متفائلون بعد فوزه برئاسة الولايات المتحدة


الولايات المتحدة الأمريكية

أنصار ترامب متفائلون بعد فوزه برئاسة الولايات المتحدة

فوز المرشح الجمهوري دونالد ترامب في الإنتخابات الرئاسية الأمريكية، أثلج صدور أنصاره وداعميه، الذين يرون فيه الرجل المناسب لإستعادة مجد الولايات المتحدة، حسب قولهم.

يقول هذا الرجل: “أشعرأنه رجل عظيم، كنا ننتظر فوزه، لقد تمنينا ذلك من وقت طويل، ونأمل أنه سيغير الحكومة ويبتعد عن هذه الحكومة الفاسدة التي تعاملنا معها.”

فيما يعلق هذا الرجل: “إذا نظرتم إلى كل الانتخابات في جميع أنحاء أوروبا، وإلى البريكسيت، أي شخص يمكنه فهم ذلك،
وسائل الإعلام هنا، لم يكن لديها فكرة واضحة عما ستتحدث عنه، لكن إذا نظرنا إلى الانتخابات في أوروبا وبقية العالم، ندرك أن الوضع القائم لم يعد يعجب السكان. في المقابل، هيلاري كلينتون لم تكن المرشحة المناسبة، إنها مرشحة سيئة.”

تقول هذه السيدة:” نعم كنا في مركز اتصال، وهو برج ترامب، على مدى العام الماضي ووصلتنا آلاف المكالمات الهاتفية المطالبة بالتغيير.”

يعلق ​​هذا الرجل قائلا: “إنه أميركي أصيل وشخص مبادر وخارج عن المألوف، يريد أن يتحول بلدنا إلى افضل مكان في العالم على مر التاريخ.”

يضيف هذا الرجل :“خلال الثماني سنوات الماضية، تحولت الولايات المتحدة إلى أضحوكة، الرئيس الفلبيني شتم أوباما. الصين استحوذت على أعمالنا، صناعة الفحم دمرت، فلنجعل بلدنا عظيما من جديد.”

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المقال المقبل

العالم

خيبة أمل في صفوف أنصار هيلاري كلينتون بعد فوز دونالد ترامب