عاجل

تقرأ الآن:

السوبرانو ايرمونيلا جاهو : "حين تصبح الأوبرا علاجاً"


موسيقي

السوبرانو ايرمونيلا جاهو : "حين تصبح الأوبرا علاجاً"

In partnership with

حكايات هوفمان لاوفنباخ، أوبرا لها وجوه متعددة: انها تمزج الحقيقية بالخيال، والأدب بالموسيقى، والإبداع الفني بالحب، لكن موضوعها الرئيسي هو البحث عن المطلق والمرأة الأبدية.

السوبرانو ايرمونيلا جاهو، أدت شخصية أنطونيا، تقول:” مهنتي ليست مجرد وظيفة، انها علاج، انها تنفيس، في كل مرة نقف فيها على المسرح. في الحياة، كفنانة، علينا ان نتمتع بالقدرة على” الحلم “. شرف أن تتاح لي فرصة الحلم على خشبة المسرح. لا بد لي أن أعترف بأنني حين اواجه هذه اللحظات، اشعر بان حياتي تعتمد عليها.
حين ننظر الى الامر بهذه الطريقة، توقعاتي تتلاشى، أتوقف عن التساءل: ماذا سيظن الناس عن أغنيتي وأقول لنفسي: “ انها لحظتي، وسأعطي أفضل ما عندي وأعيش هذه اللحظة حتى الثانية الأخيرة .

هناك أمسيات نفقد فيها السيطرة تماماً، لكن يجب أن لا يحدث هذا مع الموسيقى علينا إنجاز مهمتنا حتى النهاية، لا ينبغي أن أنسى الجانب العقلاني وبانني مغنية، لقد حاولت دائما أن أكون صادقة قدر الإمكان، لكن دون أن أفقد السيطرة الكاملة. من خلال العمل الجاد، يوما بعد يوم، نستطيع أن نحقق الجانبين: السيطرة على هذه العاطفة، والتي هي صادقة حقاً. انها دموع حقيقية “.

اختيار المحرر

المقال المقبل

موسيقي

أوبرا " البوهيمية" بحلة معاصرة