مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ارتفاع وتيرة التشغيل في فرنسا


اقتصاد

ارتفاع وتيرة التشغيل في فرنسا

شهدت فرنسا ارتفاع وتيرة خلق مناصب الشغل، ارتفاع يعد الأسرع خلال الثلث الأخير منذ الأزمة المالية لعام 2007 ب 52200 منصب شغل تم خلقه.

الارتفاع مس القطاع الخاص غير الزراعي ب 0.3 % خلال الأشهر الثلاثة المنتهية شهر أيلول / سبتمبر، وذلك نتيجة ارتفاع ب 29600 منصب شغل موسمي.

شهدت فرنسا أكبر هبوط شهري لاعانات البطالة شهر سبتمبر، وهو مؤشر على نمو هش والذي بامكانه ان يكون قويا لخفض نسب البطالة الى حوالى 10 %.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

الاميركيون قلقون من تداعي نتائج الانتخابات الرئاسية على اعمالهم في كوبا