مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أبرز الإهتمامات الأوروبية ليوم الخميس، العاشر من تشرين الثاني-نوفمبر 2016


مكتب بروكسل

أبرز الإهتمامات الأوروبية ليوم الخميس، العاشر من تشرين الثاني-نوفمبر 2016

موجة الصدمة التي تسبب بها فوز دونالد ترامب في الإنتخابات الرئاسية الأمريكية ما زالت مستمرة في أوروبا. بروكسل قلقة من المواقف الدولية التي عبّر عنها الرئيس المُنتَخب في حملته، فهو انتقد علانية دول منظمة حلف شمال الأطلسي التي لا تفي بالتزاماتها المالية تجاه الحلف. ويرغب دونالد ترامب بإعادة تنظيم أولوياتِ المنظمة العسكرية والتركيز على مكافحة الإرهاب وغض النظر عن الجبة الروسية. رغبات تتعارض مع وقائعَ معينةٍ مثل إرسال منظمة حلف شمال الأطلسي أربعةَ فيالق عسكرية إلى دول البلطيق في تموز الماضي. وبعيداً من السياسة، قضت محكمة العدل الأوروبية في دوقية اللكسمبورغ بأن مكعب روبيك (اللعبة الشهيرة) فقد حمايته كعلامة أوروبية تجارية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

قلق في بروكسل بشأن مستقبل منظمة حلف شمال الأطلسي - النيتو