مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

"الحلفاء" أحيوا اليوم 11 نوفمبر/تشرين الثاني ذكرى انتهاء الحرب العالمية الأولى


العالم

"الحلفاء" أحيوا اليوم 11 نوفمبر/تشرين الثاني ذكرى انتهاء الحرب العالمية الأولى

على مقربة من جادة الشانزيليزيه في باريس وتحت قوس النصر تحديدا، أعاد الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند إيقاد شعلة نصب الجندي المجهول بمناسبة ذكرى انتهاء الحرب العالمية الأولى وتوقيع وقف إطلاق النار بين الحلفاء وألمانيا في مثل هذا اليوم الحادي عشر من نوفمبر/تشرين الثاني من العام ألف وتسعمائة وثمانية عشر.

الذكرى أحياها البريطانيون بدورهم في العاصمة لندن بالوقوف دقيقتيْ صمت بالقرب من برج ساعة البيغ بين قبل توجيه الأمير هاري التحية الرمزية للجنود الذين قُتِلوا خلال هذه الحرب الكارثية التي دامت نحو أربع سنوات وحصدت قرابة مليون إنسان، فضلا عن الجرحى والمعطوبين وحياة مئات الملايين من البشرالمحطَّمة على مدى عقود. العاصمة الأسترالية سيدني تذكرت بدورها، وفق طقوسها المحلية، قتلاها الستين الفا الذين سقطوا في هذه الحرب.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

صربيا

اللاجئون في صربيا يطالبون الاتحاد الأوروبي بفتح حدوده