مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أوربان يقول إنه لن يطرح مجددا تعديلا دستوريا لمنع توطين اللاجئين


المجر

أوربان يقول إنه لن يطرح مجددا تعديلا دستوريا لمنع توطين اللاجئين

قال رئيس الوزراء المجري فيكتور اوربان إن حكومته لن تسعى لاعادة طرح تعديل دستوري يحظر توطين الاجانب في البلاد بعدما تم رفضه بفارق بسيط من قبل البرلمان.

وأكد اوربان أن حكومته ستحارب لمنع الخطة الاوروبية لاعادة توزيع اللاجئين من خلال الدستور الحالي للبلاد.

ولم يتمكن رئيس الوزراء المجري بفارق صوتين من الحصول على غالبية الثلثين الضرورية لتمرير التعديل الدستوري.

ولجأ أوربان إلى التعديل الاخير بعدما حال ضعف المشاركة في استفتاء بشأن رفض الخطة الاوروبية إلى إبطال نتيجته.

وتقوم الخطة الاوروبية التي أقرت عام 2015 إلى توطين 160 ألف لاجئ في دول الاتحاد الاوروبي. ويفترض أن يكون نصيب المجر من اللاجئين وفقا لهذه الخطة 2300 لاجئ.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

أفغانستان

مقتل 6 أشخاص في هجوم على القنصلية الالمانية شمال أفغانستان