عاجل

تقرأ الآن:

مواعيدكم الثقافية عبر يورونيوز


Cult

مواعيدكم الثقافية عبر يورونيوز

In partnership with

كل شيء أو تقريبا عن فان غوغ في أمستردام

فرصة لإكتشاف أكبر مجموعة فنية لفان غوغ في متحف فان غوخ في أمستردام. أكثر من خمسمائة لوحة وحوالى مائتي رسالة للفنان وأعمال لفنانين عاصروه. أكثر من مليون ونصف المليون زائر يأتون إلى متحف فان غوغ ما يجعل منه واحدا من خمسة وعشرين متحفا الأكثر شعبية في العالم. يمكننا تقديم المشورة فقط كنت على!

تالين تصنع السينما الخاصة بها

“مهرجان ليالي الفيلم” في تالين باستونيا فريد من نوعه فهو موعد للأفلام الطويلة وأفلام الرسوم المتحركة والأفلام القصيرة وأفلام الأطفال. مهرجان لعرض مجموعة شاملة للسينما العالمية بكل تنوعها لجمهور استوني متعطش وفي أجواء ودية بين الجمهور وصناع السينما من جميع أنحاء العالم. مهرجان ليالي الفيلم بتالين واحد من أكبر المهرجانات السينمائية بشمال أوربا.

السينما الروسية تحل ضيفة على باريس

كما جرت العادة منذ أربعة عشر عاما، تدور فعاليات أسبوع الفيلم الروسي، والتي تقدم أحدث الانتاجات السينمائية الروسية. أفلام أنتجت مؤخرا في روسيا ولكن لم توزع عموما خارج حدود البلاد، ما عدا مشاركتها في المهرجانات. ستة عشر فيلما ستعرض في نسختها الأصلية لمدة أسبوع في باريس.

لوحات اسبانية من العصر الباروكي تعرض في كرواتيا

أعمال عمالقة العصر الذهبي الاسباني والتي لم يسبق عرضها من قبل، تعرض أمام الجمهور في متحف فوكوفار في كرواتيا. وهذه الأعمال الاستثنائية تعود إلى أحد الخواص الألمان من عشاق الفن.

اختيار المحرر

المقال المقبل

Cult

المسرح على شرف النسخة الرابعة للمهرجان الدولي لتعدد الثقافات