مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

كوكبُ القَمر يطلّ على البشرية اليوم بدرًا أضخم مما عهدناه


العالم

كوكبُ القَمر يطلّ على البشرية اليوم بدرًا أضخم مما عهدناه

لأول مرة منذ العام ألف وتسعمائة وثمانية وأربعين، يمكن للبشرية أن تشاهد اليوم الاثنين ما يُعرَف لدى علماء الفلك بـ: “القمر العملاق” حيث يبدو هذا الكوكب بأربعة عشر بالمائة أضخم مما هو عليه عادةً لاقترابه من كوكب الأرض أكثر مما عهدناه. ويتزامن اقترابه من الأرض مع اكتماله، وهو ما لا يحدث بشكل دائم ومنتَظَم، ليبدو بدرا لامعًا أكثر من العادة بنسبة تُقدَّر بنحو خمسة عشر بالمائة إلى ثلاثين بالمائة حسب المواقِع التي يُرى منها.

هذه الظاهرة الفلكية الجميلة لن تتكرر قبل الخامس والعشرين من نوفمبر/تشرين الثاني من العام ألفين وأربعة وثلاثين.

هذه الظاهرة الفلكية الطبيعية تثير الكثير من الاهتمام الإعلامي، لكنها ضجة أكبر من حجمها يقول علماء فلك.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

نيوزيلندة

زلزال نيوزيلندة دَمَّر أكثر مما قَتل...نحو ملياريْ دولار من الخسائر وقتيلان