عاجل

عاجل

الفنان الإيرلندي براي، نجم جديد في سماء الأغنية

تقرأ الآن:

الفنان الإيرلندي براي، نجم جديد في سماء الأغنية

حجم النص Aa Aa

الفنان الإيرلندي الشاب برايان أورايلي، المعروف باسم براي، يشق طريقه بثبات في عالم الغناء والموسيقى.

الفنان الإيرلندي الشاب برايان أورايلي، المعروف باسم براي، يشق طريقه بثبات في عالم الغناء والموسيقى. براي، تمكن من الحصول على قاعدة جماهيرية على الأنترنيت، بعد أن قرر منذ بضع سنوات، زيارة العديد من البلدان وتحميل مقاطع فيديو، تظهر موهبته في الغناء.

يقول الفنان والمدون براي: “نعم، ما أقوم به أساسا هو السفر في جميع أنحاء العالم، وبما أنه لدي متابعون على الشبكة، فعادة ما أضع تغريدات قائلا مثلا:“سأكون في هذه الحديقة مع غيتارتي على الساعة الثالثة مساءا، تعالوا لمشاهدتي” وعندما يكون هناك الكثير من الناس، ينتهي الأمر بحفل موسيقي في مكان ما، فعلت ذلك لبضع سنوات، إنه شيء خاص بي”.

هذا العمل أتى أكله في النهاية، فقد تمكن الفنان الشاب من توقيع عقد عمل مع فرقة الروك الإيرلندية- البريطانية “سنو باترول“، كما أصدر أول ألبوماته بالتعاون مع المنتج المعروف غريغ ويلز، الذي عمل مع عدة مغنين مشهورين.

يضيف المغني الشاب براي: “أحدهم اتصل بفرقة سنو باترول، تعرفونها طبعا أنها إحدى الفرق المفضلة بالنسبة لي.
وقعت على صفقة عمل معهم، بعدها أصبح لي مديرأعمال وهو شخص ظريف للغاية، لقد شاهدني أعضاء الفرقة في إحدى الحفلات التي حدثتكم عنها وكنت أقول في نفسي:” ستكون هذه آخر حفلة لي “، لأن العمل بهذه الطريقة، كان يشكل ضغطا كبيرا لي ولكن لحسن الحظ كانت سنو باترول حاضرة.”

براي يقوم حاليا بجولة فنية مع الثنائي الأمريكي” Twenty One Pilots”. الفرصة أتيحت له بعد تعرفه على مغني الفرقة الرئيسي تايلرجوزيف على تويتر.

يضيف المغني بري: “لقد كان من المتابعين لي على توتير، لم يكن لدي مشاريع كبيرة في وقت ما، حتى أني لم أكن أتوقع صدورالألبوم سريعا.
ثم فكرت في توجيه رسالة إلى المغني تايلر جوزيف، فأجابني قائلا :“أريدك أن تدعمنا” وبعد شهرين، تحول الأمر إلى شيء رسمي. وهكذا من خلال رسالة على تويتر، تم كل شيء.”

براي هو الآن في طريقة للنجومية بعد اصدار أول ألبوماته، الذي يحمل اسمه، في الأثناء يواصل جولته الفني العالمية مع فرقة
“Twenty One Pilots “، التي تروج لألبومها الجديد“Blurryface”.