مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مؤتمر مراكش للمناخ من ابرز الاهتمامات الأوروبية ليوم السادس عشر من نوفمبر تشرين الثاني 2016


مكتب بروكسل

مؤتمر مراكش للمناخ من ابرز الاهتمامات الأوروبية ليوم السادس عشر من نوفمبر تشرين الثاني 2016

جيمس فريني من مكتب يورونيوز في بروكسل يقدم لمحة عن الاهتمامات الأوروبية لهذا اليوم من بروكسل حيث يبدو أن المفوض الأوروبي للشؤون الرقمية غونتر اوتينغر موضع انتقادات متجددة بفعل استخدامه طائرة خاصة تابعة لرجل اعمال الماني نافذ من اجل السفر الى بوداسبت من بروكسل المشكلة ليست باستخدام طائرة خاصة بل لان هذه الطائرة يملكها رجل أعمال مقرب من مراكز النفوذ الروسية. تجدر الإشارة الى ان القواعد المرعية الإجراء في المفوضية الأوروبية تمنع المفوضين من قبول هدايا تفوق قيمتها مئة و خمسين يورو فمن تكفل بمصاريف سفر المفوض الأوروبي من هنا مطالبة برلمانية اوروبية باستقالة المفوض اوتينغر. في البرنامج ايضا مقابلة مع المعارض الروسي ميخائيل خضركوفسكي يتحدث فيها عن مستقبل العلاقات الأميريكية الروسية، و في البرنامج ايضا تقرير من مراكش حول مؤتمر المناخ و حول الموقف الرسمي الأميريكي الذي أعلنه وزير خارجية الولايات المتحدة جون كيري بالنسبة لالتزام الولايات المتحدة الأميريكية باتفاق باريس. ختام البرنامج مع خبر ترشح وزير الاقتصاد الفرنسي السابق ايمانويل ماكرون الى انتخابات رئاسة الجمهورية الفرنسية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

برلمانيون أوروبيون يطالبون باستقالة المفوض الأوروبي غونتر أوتينغر