مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

القضاء الفرنسي يؤكِّد إبعاد جان ماري لوبين من حزبه "الجبهة الوطنية"


فرنسا

القضاء الفرنسي يؤكِّد إبعاد جان ماري لوبين من حزبه "الجبهة الوطنية"

القضاء الفرنسي يُؤكد حُكم تعليق عضوية جان ماري لوبين في حزبه الجبهة الوطنية اليميني المتطرف، الذي أسسه بنفسه منذ عقود وترأسه حاليا ابنته مارين لوبين، مع بقائه رئيسا شرفيا لهذه التشكيلة السياسية. جان ماري لوبين، أحد قدماء القوات الفرنسية في حرب استقلال الجزائر، يبلغ من العمر ثمانية وثمانين عاما، وقد أُبعِد من الحزب بقرار من رئيسة هذه التشكيلة السياسية ابنته مارين لوبين في أغسطس من العام ألفين وخمسة عشر إثر تصريحات له قلل فيها من شأن “أفران الغاز” النازية خلال الحرب العالمية الثانية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

بعد انتخاب ترامب، هل ارتفعت نسبة جرائم الكراهية في الولايات المتحدة ؟