عاجل

تقرأ الآن:

و أيضاً.....


العالم

و أيضاً.....

في كل أسبوع، صحافيونا يجمعون أخباراً عن أوروبا والعالم، والتي لم تكن ضمن العناوين الدولية.

فرقة “ترامبس” لموسيقى الروك تغير اسمها الفني

فرقة “ترامبس“الغنائية من مدينة بواتيي الفرنسية تضطر إلى تغيير اسمها عقب فوز دونالد ترامب في الإنتخابات الرئاسية الأمريكية، ولبلوغ هذه الغاية استنجدت الفرقة بعشاقها الذين قدموا مقتراحاتهم، لكن بعضها كانت ساخرة على غرار “لوبنس” أو “هيلاريس” لكن أعضاء الفرقة اختاروا في الأخير اسم “أودزو”.


كتاب لمنتوجات آبل بثمن 299 دولارا

شركة آبل أصدرت كتابا جديدا يتضمن 450 صورة منتوجاتها خلال العشرين سنة الأخيرة، كتبا يحتوي على صور لما أنجزته الشركة منذ 1998 سنة بداية تصنيعها لحاسوب “أي ماك” إلى غاية آخر إبداعاتها مثل هاتف “آيفون 7”.

الكتاب صدر في حجمين الأول صغير بثمن 199 دولارا أمريكيا والثاني الصادر في حجم أكبر اقتُرح للبيع بثمن 299 دولارا أمريكيا.


إيدين دجيكو قناص الأهداف والتبان

One player’s short taken down on the Greece and Bosnia and Herzegovina football match

خلال مواجهة منتخبي البوسنة الهرسك بنظيره اليوناني الأحد الماضي في رسم التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثل، كان المهاجم البوسني إيدين دجيكو صاحب تصرف قل ما يشاهد في ملاعب الكرة، هداف روما الإيطالي فقد الكرة أمام سوكراتيس باباستاثوبولوس وبينما سقط أرضا قام بسحب تبان خصمه وتابع بإسقاطه أرضا، تصرف كلّف دجيكو الطرد بعد تلقيه بطاقة صفراء ثانية ومكّن زملاء المدافع باباستاثوبولوس من تعديل النتيجة بهدف لمثله في الدقائق الأخيرة والبقاء في المركز الثاني من ترتيب المجموعة الثامنة.


المئات يرافقون كلبا في فسحته الأخيرة

مارك وودز يعيش في مدينة كورنويل الإنجليزية أراد تنظيم فسحة وداع لكلبه والنوت قبل تعرضه للموت الرحيم السبت الماضي، ولكي لا ينسى صديقه الوفي نشر مارك إعلانا على أحد مواقع التواصل الإجتماعي داعيا فيه الناس وكلابهم لمشاركة والنوت في فسحته الأخيرة قبل أن يرحل من هذا العالم.

دعوة لقت صداها إذ حضر المئات من الأشخاص مع كلابهم إلى أحد شواطئ المدينة حيث كان يحب والنوت صاحب الثمانية عشر عاما الخروج مع مالكه للفسحة، كما تلقى مارك آلاف الرسائل والتعليقات لشكره على المبادرة ولمواساته بعد فقدان صديقه والنوت.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

الحياة والموت...ما تقوله عنك الإحصائيات