مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الكرواتيون يحيون الذكرى الـ25 لمجزرة فوكوفار


العالم

الكرواتيون يحيون الذكرى الـ25 لمجزرة فوكوفار

شاركت حشود عفيرة اليوم الجمعة في احياء الذكرى الخامسة والعشرين لمجزرة بلدة فوكوفار والتی راح ضحیتها المئات من الأشخاص جراء الهجوم الذي فرضته القوات الصربية للسيطرة على البلدة ابان حرب البلقان.

وقال أحد المحاربين القدامي:” لقد أثر هذا في الكثير من الأشخاص والذين أرادوا أن يحييوا هذه الذكرى لا يمكنني أن أشكر بما فيه الكفاية الأشخاص الذين دافعوا عن كرواتيا.”

و تقول احدى المشاركات في احياء الذكرى :“كنت أبحث عن ابنتي منذ 1991 لكن لأسف احساسي منذ عام 1991 لم يتغير وهو كذلك في عام 2016.”

الحشود الغفيرة توجهت إلى النصب التذكاري للضحايا في مراسم شارك فيها رئيس الوزراء أندريه بلينكوفيتش. وكان الجيش اليوغسلافي والقوات الصربية بعد حصار استمر 87 يوم استطاع من دخول فوكوفار عام 1991 حيث عمد الصرب على إجراء عملية تطهير عرقي في البلدة التي عادت إلى كرواتيا مع نهاية الحرب.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

روسيا

أمنستي تعيد فتح مكتبها في موسكو