عاجل

تقرأ الآن:

هيمنة روسية خلال اليوم الأول من منافسات بطولة كينغداو


رياضة

هيمنة روسية خلال اليوم الأول من منافسات بطولة كينغداو

في بطولة كينغداو للجيدو بالصين، فازت في وزن اقل من 57 كلغ لدى السيدات الروسية اناستازيا كونكينا، لأول مرة في مسيرتها، بالميدالية الذهبية و ذلك بعد تغلبها على الصينية لين يوان يوان.
في اول لقاء يجمعها بصاحبة الأرض إستطاعت كونكينا البالغة من العمر 22 عاما تسجيل نقاطها الأولى في المباراة بفضل وزا-آري. الروسية عادت في الثواني الاخيرة من عمر اللقاء بالتقنية نفسها لحسم النتيجة هذه المرة نهائيا لصالحها.

المنغولي داشدافا امارتو فشيم فاز بالميدالية الذهبية في وزن أقل من 60 كلغ بعد تغلبه على الروسي إسلام ياشوويف.
أمارتورتوفشيم تفوق على صاحب الميدالية الفضية في بطولة إفريقا المفتوحة التي أقيمت في مدينة الدارالبيضاء، بفضل تقنية تاتي-شيهو-غاتامي دامت 15 ثانية.
النجم المنغولي الذي إستهل هذه البطولة في المركز السابع عالميا ينتزع كينغداو الميدالية الذهبية الخامسة له في منافسات الجائزة الكبرى.

في منافسات وزن اقل من 66 كلغ، النهائي كان روسيا مائة بالمائة. المبارة التي جمعت بين كل من آنزو أردانوف و عبد الله عبدول زاليلوف إنتهت لصالح هذا الأخير والذي استطاع الظفر بالميدالية الذهبية بفضل إيبون.

وأفضل إيبون خلال هذا اليوم االأول من بطولة كينغداو كان أيضا من توقيع عبد الله عبدول زاليلوف في المباراة نصف النهائي التي جمعته بالمنغولي دوفدون التانسوخ.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

غطس قطعة بسكويت في فنجان شاي أثناء القفز بحمل مطاطي