مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

روسيا مستعدة لتجميد إنتاج النفط على المستوى الحالي


اقتصاد

روسيا مستعدة لتجميد إنتاج النفط على المستوى الحالي

روسيا مستعدة لتجميد إنتاج النفط على المستوى الحالي هذا ما أكده الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في ختام قمة منتدى التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ المنعقد في مدينة ليما عاصمة البيرو.

بوتين أكد أن تجميد الانتاج لن يلحق أي ضرر بالنسبة لقطاع الطاقة في بلاده وأضاف:

“ وزير الطاقة في اتصال دائم مع مختلف الشركات البيترولية وهو مستعد لهذا العمل، نحن مستعدون لتجميد الانتاج في المستوى الحالي “.

وأشار بوتين إلى أنه ليس متأكدا بأنه سيتم التوصل إلى اتفاق حول تجميد إنتاج النفط خلال اجتماع “أوبك” المقبل، لكنه لفت إلى أن “الخلافات الرئيسية التي كانت داخل “أوبك“، يمكن إزالتها، لأنه لم تبق هناك أية مسائل ملحة.

الاجتماع المقبل لمنظمة “أوبك” يعقد في 30 من الشهر الجاري بفيينا، وسيبحث فيها آخر التطورات في سوق النفط وفرص التوصل لاتفاق لتجميد الإنتاج.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

بريطانيا تخفض ضرائب الشركات إلى مستوى قياسي