مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

انخفاض العجز التجاري في اسبانيا


اقتصاد

انخفاض العجز التجاري في اسبانيا

انخفض العجز التجاري في اسبانيا بنسبة 29 % مابين يناير / كانون الثاني وأيلول / سبتمبر. في الوقت نفسه اصدرت وزارة الاقتصاد ارقاما تظهر تراجع نسبة الواردات بنسبة 1.6 % .

ويبدو أن تراجع العجز التجاري يعود إلى تحسن ميزانية الطاقة التي تراجعت ب 41.7 % بسبب انخفاض أسعار الطاقة.

والى غاية أيلول / سبتمبر، سجلت صادرات أهم القطاعات الإنتاجية أرقاما إيجابية وزيادة في المبيعات حيث زادت مبيعات قطاع صناعة السيارات ب 8.5 % فيما زادت صادرات المواد الغذائية والمشروبات بنسبة 6.2 %.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

روسيا مستعدة لتجميد إنتاج النفط على المستوى الحالي