مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اعلان حالة الطوارء في بوليفيا بسبب الجفاف ونقص المياه


بوليفيا

اعلان حالة الطوارء في بوليفيا بسبب الجفاف ونقص المياه

تسببت موجة الجفاف التي تشهدها بوليفيا في احتجاجات عارمة في عدة مدن رئيسية في بوليفيا وقد توجه المتظاهرون إلى السفارة الصينية، حيث اعتبروا أن شركة تعدين الصينية إستغلت المياه لنشاطاتها.

وقد أعلنت الحكومة البوليفية هذا الإثنين، حالة الطوارئ بسبب نقص المياه في قطاعات كبيرة من البلاد في أسوأ كوجة جفاف خلال 25 عاما.

وطالب الرئيس البوليفي إيفو موراليس الحكومات المحلية بتخصيص الأموال اللازمة والإمكانيات لحفر آبار ونقل المياه من مصادر قريبة إلى المدن في مركبات بمساعدة القوات المسلحة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اليابان

اليابان تخفض من مخاطر مد بحري بعد زالزال قوي