عاجل

تقرأ الآن:

الريال ويوفنتوس يضمنان ورقة العبورلدورال16 في دوري أبطال أوروبا


رياضة

الريال ويوفنتوس يضمنان ورقة العبورلدورال16 في دوري أبطال أوروبا

لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا
في المجموعة السادسة ريال مدريد الذي كان مجبرا على الفوزلخطف بطاقة التأهل الثانية لدور ال16 والإلتحاق ببروسيا دورتموند فاز بهدفين أمام سبورتينغ ليشبونة، وقع للريال كل من فاران في الدقيقة التاسعة والعشرين وبنزيمة في نهاية الشوط الثاني فيما جاء هدف أصحاب الأرض عن طريق أدريا سيلفا في الدقيقة الثمانين. بروسيا دورتموند التي ضمنت بطاقة العبور في الجولة السابقة بعد تربعها على صدارة مجموعتها فازت على ليجيا فارسوفي بنتيجة ثقيلة ثمانية لأربعة .

أما متصدر المجموعة الخامسة فريق موناكو الذي كان يحتاج فقط للتعادل لإنتزاع إحدى البطاقتين فازعلى توتنهام بهدفين لواحد سجل لموناكو كل من سيبي وليمارفي الدقيقتين الثامنة والأربعين والثالثة والخمسين في حين وقع لتوتنهام هاري كان عن طريق ضربة جزاء.
وسسيسكا موسكو الذي يتذيل ترتيب هذه المجموعة ويمر بفترة سيئة للغاية إكتفى بالتعادل أمام بايرن ليفركوزن بهدف في كل شبكة هذه النتيجة تخدم ليفركوزن وتقصي الممثل الروسي من منافسة القارة العجوز

ليستر سيتي صاحب الصدارة في المجموعة السابعة بهدفين لواحد هزم نادي بروج البلجيكي
سجل لليستر كل من أوكازاكي ورياض محرز في الشوط الأول فيما قلص بروج الفارق بواسطة جوزي إزكيردو في المرحلة الثانية.
أفسي كوبنهاغن أخفق في تحقيق الفوزأمام جمهوره وإكتفى بالتعادل السلبي مع ضيفه أفسي بورتو تاركا حظوظه معلقة حتى مباراة العودة الأسبوع القادم.

يوفنتوس كان الرابح الأكبر في المجموعة الثامنة بعدما ضرب عصفورين بحجر واحد التربع في الصدارة والفوزعلى نادي إشبيلية بنتيجة ثلاثة أهداف لواحد في مباراة إمتازت بالإندفاع البدني مما اضطر الحكم إلى إخراج سبع بطاقات صفراء وواحدة حمراء .
ديناموزاغراب على أرضه وأمام جمهوره خرج من الباب الضيق من هذه المنافسة بعدما خسر أمام الممثل الفرنسي ليون بنتيجة هدف دون رد

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المقال المقبل

رياضة

بريطانيا تمنع "سيرج أورييه" لاعب باريس سان جيرمان من دخول أراضيها