عاجل

تقرأ الآن:

ترامب يعدل عن إلغاء مقابلة مع نيويورك تايمز


الولايات المتحدة الأمريكية

ترامب يعدل عن إلغاء مقابلة مع نيويورك تايمز

خلال المقابلة التي أجراها الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب مع صحيفة نيويوك تايمز، خفف ترامب من موقفه الحاد والصارم بشأن بعض الملفات التي تعهد بأن يعيد النظر فيها أو أن يرجعها إلى القضاء على غرار مسألة البريد الإلكتروني لهيلاري كلينتون واتفاق باريس للمناخ.

حيث أبدى ترامب خلال مقابلته نوعا من الإنفتاح بشان اتفاق باريس حول التغير المناخي وذلك بعدما وعد طوال حملته الانتخابية بإلغائه ، كما تراجع عن وعوده خلال الحملة الإنتخابية بملاحقة هيلاري كلينتون قضائيا في قضية رسائلها الالكترونية أو مؤسسة زوجها الرئيس الاسبق.

وكان الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب أعلن عبر «تويتر»، أنه ألغى مقابلة مع صحيفة نيويورك تايمز، التي يتهمها بانتظام بالتعامل معه بإنحياز، وذلك قبل أن يتراجع ويجري المقابلة حسب الصحيفة وفق الشروط المقررة سلفا.

وكان الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب قد عقد إجتماعا غير رسمي مع العديد من نجوم و مقدمي القنوات الأ مريكية يوم الاثنين وصف فيه ترامب الإعلام بالكاذب.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المقال المقبل

العالم

مياه الأمطار تجتاح منازل وشوارع بريطانيا