عاجل

تقرأ الآن:

هاموند يعرض "اعلان الخريف" للميزانية


اقتصاد

هاموند يعرض "اعلان الخريف" للميزانية

عرضت الحكومة البريطانية ميزانيتها الأولى منذ التصويت لصالح خروج البلاد من الإتحاد الأوروبي. وزير المالية فيليب هاموند قدم اعلان الخريف للميزانية والذي تضمن توقعات بانخفاض النمو بنسبة 1.4 % خلال عام 2017 ، بعد ان كانت الحكومة قد قدمت بيانات بارتفاع النمو بنسبة 2.2 % .

فيلب هاموند، وزير المالية البريطاني :

في عام 2017 ،المكتب المسؤول عن الميزانية يتوقع أن يتباطأ النمو ب 1.4 %، والذي سيكون بسبب تراجع الاستثمارات وضعف طلب المستهلكين “

هاموند كشف النقاب عن التدابير المالية التي سيتخذها من أجل السماح للاقتصاد البريطاني بمواجهة مرحلة عدم اليقين الناجمة عن قرار البريطانيين الخروج من الاتحاد.

هاموند يضيف:

في هذا الاعلان ، نختار إعطاء الأولوية للاستثمارات الاضافية ذات القيمة الكبيرة ، خاصة في البنية التحتية والاختراع ، اللذين سيساهمان بطريقة مباشرة في زيادة الانتاجية لبريطانيا “.

ويفترض ان تبذل السلطة التنفيذية المحافظة بقيادة ماي التي وصلت الى السلطة بعد الاستفتاء على بريكست، جهودا لتخفيف التقشف قليلا واعطاء ضمانات للمستهلكين واوساط الاعمال.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

تحسن ثقة المستهلكين في منطقة اليورو