مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

معهد "إيفو": الاقتصاد الألماني لم يتأثر حتى الآن بانتخاب دونالد ترامب


اقتصاد

معهد "إيفو": الاقتصاد الألماني لم يتأثر حتى الآن بانتخاب دونالد ترامب

أظهرت بيانات معهد “إيفو” الاقتصادي في ميونخ استقرار مؤشر مناخ الأعمال دون تغيير عن الشهر السابق عند مستوى 110.4 في نوفمبر/تشرين الثاني. ويبدو أن “الاقتصاد الألماني لم يتأثر حتى الآن بانتخاب “دونالد ترامب” كرئيس للولايات المتحدة”.

الأمر الذي يؤكده الاقتصادي في معهد إيفو كلاوس وولراب:

حتى الآن لم نرى تأثيرات كبرى على نتائج استطلاعنا عقب انتخاب ترامب ، عقب البريكسيت لاحظنا حالة عدم اليقين بعد شهرين ، قد يحدث هذا مرة أخرى حيث ستعيش الشركات حالة عدم يقين خلال شهر ديسمبر ، قبل كل شيء تصريحات ترامب غير منتظمة ما يعني انه يجب علينا الانتظار لمعرفة ما سيطبقه انطلاقا مما وعد به خلال حملته الانتخابية “.

معهد ايفو اكد ان القراة الحالية تشير إلى أن الشركات الألمانية راضية مرة أخرى عن الوضع التجاري الحالي في البلاد، ولكنها إلى حد ما أقل تفاؤلاً بشأن الأشهر المقبلة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

تهديدات انعدام الاستقرار المالي تتزايد في منطقة اليورو