مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ترامب يبيع شعار حملته الإنتخابية " اجعلوا أمريكا عظيمة مرة أخرى " ب149 $


اقتصاد

ترامب يبيع شعار حملته الإنتخابية " اجعلوا أمريكا عظيمة مرة أخرى " ب149 $

هي بشرى سارة لمؤيدي دونالد ترامب، الذين يريدون تمديد الاحتفال بانتخابه كرئيس للولايات المتحدة إلى موسم أعياد رأس السنة الميلادية .

البشرى تتعلق بوضع موقع الحملة الانتخابية لدونالد ترامب، قبعات حمراء وعليها شعار الرئيس المنتخب “ اجعلوا امريكا عظيمة مرة أخرى للبيع، مقابل 149 دولارا. القبعات الحمراء الصغيرة التي تعلق على شجرات الميلاد بها قطع ذهبية بعيار 24 قيراطا.

الموقع الالكتروني للحملة الانتخابية لترامب أكد أن هذه القبعات ستكون مثالية لأعياد الكريسماس وهي مناسبة أيضًا للعديد من الأميركيين الذين يريدون مواصلة تأييد ترامب.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

معهد "إيفو": الاقتصاد الألماني لم يتأثر حتى الآن بانتخاب دونالد ترامب