مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

في أجواء عيد، الرئيس الأمريكي باراك حسين أوباما بدأ يومه في البيت الأبيض بـ: “العفو” على الديك الرومي حسب التقاليد المحلية مشيرا إلى ابنته أن هذه العادة لن تتغيَّر عندما يترك البيت الأبيض ليصبح مواطنا عاديا كغيره من المواطنين.

الاحتفال بهذه المناسبة جرى في حديقة الزهور داخل مقر الرئاسة الأمريكية في أجواء مرحة قُدِّمت فيها تفاصيل عن الحياة اليومية لديكيْن رومييْن، هما تاتر وتوت، تابعيْن للبيت الأبيض وطبيعة الأغذية التي يفضلانها وسيرة كل مكنهما.

No Comment المزيد من