مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فيضانات عارمة في شمال ايطاليا وفقدان مهاجر في مياه نهر رويا


إيطاليا

فيضانات عارمة في شمال ايطاليا وفقدان مهاجر في مياه نهر رويا

غمرت مياه الفيضانات طرقات وشوارع منطقة بيدمونت شمال ايطاليا بعد انفجار ضفاف نهر تانارو الخميس بسبب الامطار الغزيرة، وطلبت السلطات المحلية من الحكومة الاعلان عن حالة الطوارىء في بيدمونت بسبب حالة الطقس السيئة التي تسببت في فيضانات عارمة وغطت الجسور في مدينة غاريسيو وتسببت باضرار بالغة للمنازل والمحلات التجارية والمركبات.
دائرة الحماية المدنية قالت ان ضفاف نهر “بو” بمدينة تورينو تصدعت وتسببت في غمر منطقة موراتسه، بعد ان وصل منسوب المياه في النهر الى ارتفاعات عالية.
وفي مدينة فينتيميليا بمقاطعة ليغوريا شمال البلاد انقذت قوات الطوارىء اربعة مهاجرين بعد ان غرقوا في نهر رويا عند الحدود الفرنسية، فيما لا تزال فرق الانقاذ تبحث عن مهاجر نيجري سحبته المياه، وتخشى السلطات على حياته خصوصا وان ارتفاع مياه النهر مرشحة للارتفاع.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تركيا

انقرة تتهم قوات النظام السوري بقتل 3 من جنودها في منطقة الباب