مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

في خطة لاعادة الهيكلة...أليطاليا" قد تستغني عن 2000 وظيفة


شركات

في خطة لاعادة الهيكلة...أليطاليا" قد تستغني عن 2000 وظيفة

قد تخفض أليطاليا عدد الوظائف بما يصل إلى ألفي وظيفة في ظل مطالبة شركة الاتحاد الإماراتية للطيران، وهي المساهم صاحب الحصة المسيطرة في الناقلة الإيطالية، بإجراء تغييرات كبيرة لتحسين أوضاع شركة الطيران التي تتكبد خسائر.

الشركة الإيطالية قد توقف أيضا تشغيل ما لا يقل عن 20 طائرة لتقليص المسارات غير المربحة على صعيد الخدمات المحلية والإقليمية التي تواجه فيها صعوبة في منافسة شركات الطيران المنخفض التكلفة والقطارات الفائقة السرعة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

عملاق السياحة الصيني " سي تريب " يستحوذ على سكاي سكانر