مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

العشرات من الأشخاص من جامعة “الأخوة” في الفلبين شاركوا في سباق للتظاهر ضد دفن الدكتاتور الراحل فرديناند ماركوس في مقبرة الأبطال. المشاركون في السباق فضلوا الركض بأقدام حافية.

وكانت رفاة الدكتاتور الفلبيني فرديناند ماركوس قد نقلت في مراسم عسكرية إلى مقبرة للأبطال في العاصمة مانيلا يوم الجمعة الماضي بعد 30 عاما تقريبا على وفاته وذلك وسط احتجاجات محدودة من جانب سياسيين وجماعات لحقوق الإنسان.

وكان الرؤساء السابقون قد رفضوا السماح بدفن ماركوس بسبب الجرائم التي يتهم بارتكابها وكانت جثتة محنطة ومحفوظة في مقبرة في مقر العائلة في ايلوكوس نورتي بشمال الفلبين.

No Comment المزيد من