مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أثينا: أمطار غزيرة تؤدي إلى غلق محطة مترو الأنفاق


اليونان

أثينا: أمطار غزيرة تؤدي إلى غلق محطة مترو الأنفاق

أدت الأمطار الغزيرة التي تهاطلت صباح هذا الاحد على العاصمة اليونانية أثينا إلى تعطيل حركة السير على مستوى محطة مترو الأنفاق التي أغلقت أبوابها.

وقد أفادت مصلحة الأرصاد الجوية اليونانية أن هذا الأمطار ستتواصل طيلة نهاراليوم وحسب شهادات السكان فإن العاصمة اليونانية كانت قد شهدت حالة مماثلة منذ عشر سنوات مضت.

من جهتها أفادت مصالح الطوارئ أنها تلقت المئات من الحالات الطارئة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

فيون وجوبيه يخوضان الجولة الثانية من الانتخابات لاختيار مرشح اليمين