مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

رئيس وزراء مولدوفا بافل فيليب يلتقي المسؤولين الاوروبيين في بروكسل


مكتب بروكسل

رئيس وزراء مولدوفا بافل فيليب يلتقي المسؤولين الاوروبيين في بروكسل

لقاءات و محادثات في بروكسل بين رئيس وزراء مولدوفا بافل فيليب و المسؤولين الاوروبيين ثم زيارة الى مكاتب يورونيوز في بروكسل و مقابلة أجراها رودولف هربرت تمحورت حول المواقف الرسمية المولدافية بالنسبة للتقرب من روسيا أو من الاتحاد الأوروبي. قال بافل فيليب رئيس وزراء مولدافيا: “علينا أن نوضح أمرا يزيل الكثير من التكهنات التي تتداول منذ انتخاب الرئيس الجديد فلا يزال النظام المولدافي برلمانيا يشرع و تنفذ القرارات الحكومة و نحن مصممون على مسار مولدافيا الأوروبي. لقد تواقفنا مع المسؤولين الأوروبيين على منح مولدافيا مساعدات بمئة مليون يورو تخصص للمشاريع الصغيرة أربعون مليون على شكل منح دعم و بعد ايام ستصلنا دفعة تقدر بخمسة و اربعين مليون يورو هذا يعني عودة العلاقات الى طبيعتها مع الاتحاد الأوروبي”. مولدوفا تعتبر من أفقر الدول الأوروبية، يبلغ عدد سكانها ثلاثة ملاين و نصف المليون نسمة و اصبح لها رئيس منتخب هو ايغور دودون الراغب بالتقرب من روسيا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

المفوضية الأوروبية تعلن في نهاية نوفمبر 2016 عن مشاريع قوانينها المتعلقة بالطاقة و انتاجها