مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

سوريا: مقتل "مهرج حلب" في قصف لقوات النظام


سوريا

سوريا: مقتل "مهرج حلب" في قصف لقوات النظام

كان يعرف باسم “مهرج حلب” إنّه أنس الباشا الذي لقي حتفه في قصف جوي استهدف الثلاثاء الماضي حي المشهد في شرق مدينة حلب.

أنس الباشا أربعة وعشرون عاما تزوج قبل شهرين فقط وكان مديرا لمركز تابع للمنظمة المدنية“فضاء الأمل” اختار البقاء في الأحياء الشرقية من حلب لزرع الفرحة في وجوه الأطفال المصدومين بنيران وقنابل الحرب.

ميدانيا قام الجيش النظامي السوري الخميس بنشر المئات من جنوده لاستعادة الاحياء الاكثر اكتظاظا بالسكان في شرق حلب وتسريع سقوطها، فيما اقترحت روسيا اقامة اربعة ممرات انسانية لادخال مساعدات الى هذه الاحياء واجلاء المصابين.

المرصد السوري لحقوق الإنسان أكّد أنّ قوات النظام باتت تسيطر على 40% من شرق حلب بعد خمسة عشر يوما على بدء هجوم واسع لاستعادة كامل ثاني مدن سوريا.

كما أشار المرصد إلى أنّ اكثر من ثلاثمائة مدني بينهم 33 طفلا قتلوا في حلب الشرقية منذ بدء الهجوم في الخامس عشر من تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، كما أدت هذه الحملة إلى نزوح نحو خمسين ألف شخص فرارا من القصف والدمار.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

جنوب السودان

الامم المتحدة: جنوب السودان يشهد عمليات تطهير عرقي