مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تسريبات "فوتبال ليكس" تتهم رونالدو ومورينيو بالتهرب الضريبي


العالم

تسريبات "فوتبال ليكس" تتهم رونالدو ومورينيو بالتهرب الضريبي

كريستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالي وريال مدريد الإسباني، جوزي مورينيو مدرب مانشستر يونايتد ورداميل فالكواو لاعب موناكو والمنتخب الكولومبي هي من بين الأسماء التي وردت في وثائق مسربة عبر شبكة الأنترنت متهمة بالتهرب الضريبي.

وثائق تناقلتها اثنتي عشرة صحيفة مكتوبة وإلكترونية أوروبية تتهم رونالدو بالحصول على قيمة مائة وخمسين مليون يورو ما بين 2011 و2013، قيمة تحصل عليها من خلال العديد من الشركات في الملاذات الضربية لم يدفع منها سوى 5.6 مليون يورو لمصلحة الضرائب الإسبانية.

ذات التسريبات أشارت إلى أنّ المدرب البرتغالي جوزي مورينيو أخفى 12 مليون يورو في حساب مصرفي بسويسرا تملكه مؤسسة وهمية مسجلة في جزر العذراء البريطانية.

بينما تتهم فالكاو بعدم التصريح بأكثر من عشرة ملايين يورو يحتفظ بها في حسابين بنكيين في ميامي وموناكو.

التسريبات المندرجة ضمن ما يعرف بمشروع “فوتبال ليكس” هو تحقيق يعتمد على تسريب ما يزيد عن ثمانية عشر مليون وثيقة انطلق الجمعة الماضية ليستمر على مدى ثلاثة أسابيع.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

يوروبول تحذر من تنفيذ هجمات إرهابية في أوروبا