عاجل

تقرأ الآن:

سيرخيو راموس ينقد الملكي ويحرج البارصا في الكلاسيكو


the corner

سيرخيو راموس ينقد الملكي ويحرج البارصا في الكلاسيكو

تشينسيا رينزي:مرحبا بكم في برنامج الزاوية، مباراة لكرة القدم لا تزال تبهر مئات الملايين من الناس في جميع أنحاء المعمورة. تلعب مرتين سنويا. نحن نتكلم طبعا عن الكلاسيكو، الأصلي والصحيح. الطبعة الثالثة والثلاثون بعد المئتين بين ريال مدريد وبرشلونة جرت مساء السبت على ملعب الكامب نو وانتهت بتعادل لم يكن منتظرا حتى الدقيقة التسعين.

لم يكن هناك فائز بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، أوبين ريال مدريد وبرشلونة. أكبر نجمين في عالم كرة القدم العالمية لم يصلا إلى عرين الخصم في مباراة الكلاسيكو التي جرت على أرضية ملعب الكامب نو.

المهاجم لويس سواريز كان السباق إلى التهديف، ومنح برشلونة في الدقيقة الثالثة والخمسين هدف التقدم، بعد خطأ ارتكبه مدافع النادي الملكي رفايال فاران على مقربة من منطقة الجزاء.

الملكي سيطر على أطوار الشوط الأول وتراجع في الشوط الثاني، وفي أداء كريستيانو رونالدو، عناصر زين الدين زيدان اقتنصوا التعادل في الوقت القاتل عن طريق المتألق راموس.

وبهذا التعادل حافظ المرينغي على صدارة البطولة برصيد أربع وثلاثين نقطة بفارق ست نقاط عن برشلونة.

تشينسيا رينزي:بطل معركة الكامب نو. الذي يستحق مكانا في فقرتنا صعود ونزول دعونا نكتشف معا من يكون.

سيرخيو راموس وقع على هدفه الرابع في الكلاسيكو والأول له في ملعب الكامب نو منذ تسع سنوات، وهدفه الرابع هذا الموسم أي أكثر من أي مدافع آخر في إسبانيا، هدف يوم السبت كان الأهم لأنه أنقد الملكي من خسارة على أرضه.

مساء السبت، تألق الثنائي نيمار وسواريز ، فمنذ ارتباطه مع برشلونة، قدم البرازيلي أربع عشرة تمريرة لزميله من الأوروغواي، الذي فعل أكثر وسدد تسع عشرة تمريرة ناجحة لصديقه.

وفي النزول، عاش المدافع الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو كابوسا وكان يجب أن يعاقب بضربة جزاء بسبب لوكاس فاسكويز في الدقيقة الثانية.

كما كان سببا في تسجيل سيرخيو راموس لهدف التعادل.

تشينسيا رينزي:عقب مباراة الكلاسيكو في إسبانيا، اختلفت آراء الصحف بين المؤيدة لريال مدريد التي سلطت الضوء على التعادل القاتل، فيما الصحف المؤيدة لبرشلونة أعربت عن خيبة أملها بسبب فوز استعصى على الفريق في اللحظة الأخيرة من عمر المباراة.

النهاية السعيدة في الدقيقة التسعين أنجزها البطل سيرخيو راموس عنونت صحيفة ماركا، كما غيرها من الجرائد اليومية والأسبوعية التي حيت مثالية لاعب إشبيلية السابق، أمام ليونيل ميسي الذي بقي صامتا خلال مباريات الكلاسيكو الست الماضية.

تشينسيا رينزي :هذا الأسبوع، موعد مع ختام مباريات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، الاثنين المقبل ستجرى قرعة دور الستة عشر، هناك أندية ليست متأكدة بعد من وجود اسمها في القرعة في نيون، وأخرى هل ستنهي المنافسة في المركز الأول أو الثاني في المجموعة، إليكم توقعاتنا، لاتنسوا أنتم أيضا المشاركة بتكهناتكم باستعمال الهاشتاغ #TheCornerScores

القسم الرياضي ليورونيوز يتكهن بفوز نابولي على بنيفيكا بهدفين لواحد.

وتغلب ريال مدريد بهدفين لواحد على بروسيا دورتموند، وتعادل ليون وإشبيلية بهدف لمثله.

تشينسيا رينزي:بشكل استثنائي، لن نختم حلقة اليوم من برنامج الزاوية بلقطات طريفة الخاصة بفقرة بلوبرز ولكن بتكريم لنادي شابيكوينسي البرازيلي الذي قتل لاعبوه في حادث تحطم طائرة الأسبوع الماضي وقعت في كولومبيا حينما كان الفريق متوجها الى ميدلين لمواجهة نادي أتليتيكو ناسيونال في نهائي بطولة كأس سودامريكانا.

من ضمن سبعة وسبعين راكبا، نجا فقط ستة منهم، بما في ذلك ثلاثة لاعبين في النادي الصغير الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى.

نودعكم مع هذا الفيديو لأروع الأهداف التي سجلها شابيكوينسي في العام 2016، موعدنا يتجدد معكم الاثنين المقبل فكونوا في الموعد.