عاجل

تقرأ الآن:

ريال مدريد وبوروسيا يتعادلان ويتأهلان الى الدور الثاني لدوري ابطال اوروبا


رياضة

ريال مدريد وبوروسيا يتعادلان ويتأهلان الى الدور الثاني لدوري ابطال اوروبا

ضمن مباريات الجولة السادسة والاخيرة من دور المجموعات الاول من دوري ابطال اوروبا التي جرت مساء الاربعاء:

المجموعة السادسة

في المجموعة السادسة، وعلى ملعب سنتياغو برنابيو ريال مدريد تعادل مع ضيفه بروسيا دورتموند بهدفين لك منهما وحسم كل منهما بطاقته للدور الثاني.
كما تغلب البولندي ليجيا وارسو بهدف واحد نظيف على ضيفه البرتغالي سبورتينغ سي بي وذلك على ملعب الجيش البولندي في وارسو.

في ترتيب المجموعة

- بروسيا دورتموند تصدر مجموعته باربع عشرة نقطة – تلاه ريال مدريد مع اثنتي عشرة نقطة – وحل النادي البولندي ليغيا وارسو فحل ثالثاً بأربع نقاط – البرتغالي سبورتينغ سي بي فجاء رابعاً بثلاث نقاط

المجموعة السابعة

وضمن المجموعة السابعة، اف سي بورتو البرتغالي تغلب بخمسة اهداف نظيفة على ضيفه الانكليزي ليستر سيتي وذلك على ملعب دراغاو. وقد تأهل الفريقان الى الدور الثاني.
كما تغلب اف سي كوبنهاغن الدانماركي على مضيفه نادي بروج البلجيكي بهدفين نظيفين وذلك على ملعب جان بريديل.

وفي ترتيب هذه المجموعة

- ليستر سيتي تصدر مجموعته مع ثلاثة عشرة نقطة – تلاه الفريق البرتغالي بورتو مع احدى عشرة نقطة – اف سي كوبنهاغن جاء ثالثاً مع تسع نقاط – نادي بروج فقد حل رابعاً دون تسجيل اية نقطة

المجموعة الثامنة

فريق ليون الفرنسي تعادل مع ضيفه الاسباني اشبيلية على ملعب بارك اولمبيك دون تسجيل اي هدف. وقد تأهل الفريق الاسباني للدور الثاني.
اما الايطالي يوفنتوس فقد تغلب بهدفين نظيفين على ضيفه الكرواتي دينامو زغرب بهدفين نظيفين وذلك على ملعب يوفنتوس آرينا.

ترتيب المجموعة

- يوفنتوس تصدر مجموعته مع اربع عشرة نقطة – تلاه الفريق الاسباني اشبيلية في المرتبة الثانية مع احدى عشرة نقطة – الفريق الفرنسي ليون فحل في المرتبة الثالثة مع ثمان نقاط – الصربي دينامو زغرب فجاء رابعاً دون تسجيل اية نقطة

المجموعة الخامسة

على ملعب باي آرينا، تغلب الالماني باير لوفركوزن على ضيفه موناكو بثلاثة اهداف نظيفة. وقد حسم الفريقان بطاقتهما الى الدور الثاني.
كما تغلب توتنهام هوتسبور، على ملعبه ويمبلي، على الروسي سسكا موسكو 3-1.

ترتيب المجموعة

- موناكو تصدر مجموعته مع احدى عشرة نقطة – تلاه باير ليفركوزن جاء ثانياً مع عشر نقاط – توتنهام هوتسبور حل ثالثاً يأتي في المرتبة الثالثة مع سبع نقاط – سسكا موسكو فكان الرابع مع ثلاث نقاط.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

بيكر: "ديوكوفيتش انخفض مستواه بسبب عدم مواظبته على التمرين"