عاجل

تقرأ الآن:

اليابان: كاشيما انتلرز يفوز على اوكلاند سيتي في افتتاح مونديال الاندية لكرة القدم


رياضة

اليابان: كاشيما انتلرز يفوز على اوكلاند سيتي في افتتاح مونديال الاندية لكرة القدم

بدقيقة صمت حزناً على ارواح لاعبي نادي شابيكوينسي لكرة القدم البرازيليين الذي قضوا في حادث تحطم الطائرة البوليفية، افتتح كأس العالم للاندية لكرة القدم والذي تستضيفه اليابان حتى الثامن عشر من الشهر الجاري.

في هذه المباراة التي جرت على ملعب يوكوهاما الخميس، تغلب كاشيما انتلرز على ضيفه النيوزلندي اوكلاند سيتي بهدفين مقابل هدف واحد.

ورغم ان الكوري الجنوبي جيم داي ووك قد افتتح بمساندة رفيقه الارجنيتني اميليانو تيد تسجيل الاهداف لصالح فريقهما اوكلاند سيتي مسددين كرة في شباك الفريق الياباني في الدقيقة الخمسين.

لكن بعد سبع عشرة دقيقة تمكن شوهاي اكاساكي من تسجيل هدف لفريقه كاشيما انتلزر وتلاه رفيقه مو كانازاكي بتسجيل الهدف الثاني قبل دقائق من نهاية المباراة.

وهكذا خرج الفريق النيوزلندي من البطولة خالي الوفاض، اما منافسه الياباني الفائز فسيلتقي في ربع النهائي، يوم الاحد، مع ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي بطل القارة السمراء يوم الاحد. وسيلتقي الفائز أتليتيكو ناسيونال الكولومبي في الدور قبل النهائي يوم الأربعاء المقبل.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

ريال مدريد وبوروسيا يتعادلان ويتأهلان الى الدور الثاني لدوري ابطال اوروبا