مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

البابا فرنسيس يصلي من أجل العاطلين عند تمثال العذراء بروما


إيطاليا

البابا فرنسيس يصلي من أجل العاطلين عند تمثال العذراء بروما

البابا فرنسيس يتوجه إلى ساحة “اسبانيا” بالعاصمة الايطالية روما للصلاة عند اقدام تمثال العذراء في العيد الكاثوليكي المعروف باسم عيد سلطانة الحمل بلا دنس. الحبر الاعظم صلى من أجل العاطلين والعائلات المكافحة لتأمين نفقات اطفالها.

البابا فرنسيس:

“أيتها العذراء. أيتها الأم الطاهرة. أحمل إليك جميع العمال رجالا ونساءً وأوكل إليك بشكل خاص، من، وبسبب الحاجة، يجتهد ليقوم بعمل نابٍ وغير لائق ومن فقد وظيفته أو لا يمكنه أن يجد عملا.”

ويجذب الاحتفال السنوي الذي دأب الباباوات على حضوره كل عام الالاف من سكان العاصمة والسائحين الذين يضعون اكاليل الازهار عند قدم التمثال.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اليونان

اضراب في اليونان احتجاجا على اجراءات تقشفية جديدة