عاجل

عاجل

مقتل ستة من رجال الشرطة المصرية في تفجير قنبلة بشارع الهرم

تقرأ الآن:

مقتل ستة من رجال الشرطة المصرية في تفجير قنبلة بشارع الهرم

حجم النص Aa Aa

قتل ستة من رجال الشرطة المصرية واصيب ثلاثة أخرون في انفجار قنبلة استهدف كميناً لقوات الشرطة المصرية في شارع الهرم بمنطقة الجيزة في الساعات الأولى من صباح هذا اليوم.
المعاينة الأمنية الأولية أفادت أن قنبلة زرعت بالقرب من مسجد السلام في شارع الهرم والتابع لدائرة قسم الطالبية، قبل ان يتم تفجيرها عن بعد حسب احد المصادر الامنية المصرية، فيما تواردت انباء تفيد بأن الانفجار ناجم عن عبوتين اثنتين.
الانفجار أسفر كذلك عن تهشم عدد من مركبات المواطنين القريبة من مكان تمركز القوة الأمنية.
وفور وقوع الانفجار انتقلت قوات مكثفة من الأجهزة الأمنية المصرية المختلفة وفرق الاسعاف لموقع الهجوم، وسارعت بنقل جثث الضحايا من قوات الشرطة من بينهم ضابطان وأمين شرطة بالإضافة إلى ثلاث مجندين آخرين.
في الوقت الذي بدأت فيه الاجهزة المختصة عمليات المعاينة و رفع الأدلة تمهيداً لمعرفة نوعية المتفجرات التي استخدمت والجهة التي تقف وراء هذا الاعتداء.
وفيما رشح من معلومات حتى اللحظة فقد اتهمت قوى سياسية مصرية تنظيم الإخوان المسلمين المصنف بالتنظيم الإرهابي داخل مصر بالوقوف وراء هذا الهجوم، معتبرين ما يحدث من ارهاب داخل العاصمة امتداد للعمليات الارهابية التي تشهدها سيناء بين الفينة والأخرى والتي تستهدف رجال الشرطة والجيش.
ولم يصدر حتى اللحظة اي بيان نهائي من قبل وزارة الداخلية يحدد الجهة التي تقف وراء هذا الاعتداء