مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

جزر سليمان: إلغاء التحذير من وقوع تسونامي بعد الزلزال


العالم

جزر سليمان: إلغاء التحذير من وقوع تسونامي بعد الزلزال

ضرب زلزال بقوة 7.8 قبالة جزر سليمان، في الساعات الأولى من صباح الجمعة. وقالت السلطات إن أضرار الهزات كانت سطحية.

أستراليا، البلد المجاور لجزر سليمان، أبدت استعدادها مدّ يد العون، إذ قالت جولي بيشوب، وزيرة الخارجية الأسترالية:

“زرت جزر سليمان هذا الأسبوع، وأنا قلقة من تبعات هذه الكارثة الطبيعية على الناس في تلك المنطقة. الحكومة الأسترالية هيّأت بشكل مسبق إمدادات للإيواء والصرف الصحي ولتوفير المياه والطعام. إن طلبوا منا، يمكننا العمل مع السلطات المحلية وحكومة حزر سليمان من أجل تقديم هذه المساعدات”.

السلطات المحلية في مدينة كيراكيرا، التي تعتبر عاصمة إقليمية في جزر سليمان، أكدت أن أحداً لم يصب بأذى، وأفادت بوقوع أضرار سطحية لبعض المباني، وانقطاع التيار الكهربائي عن بعض المناطق.

مركز التحذير من موجات المّد في المحيط الهادي، ومقره الولايات المتحدة، خفض التحذير من وقوع أمواج تسونامي في جزر سليمان والجزر المجاورة في تلك المنطقة من المحيط الهادي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

كوريا

كوريا الجنوبية: الصداقة التي أسقطت رئيسة الجمهورية