مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فصائل المعارضة السورية تنحسر في شرق حلب


سوريا

فصائل المعارضة السورية تنحسر في شرق حلب

ALL VIEWS

نقرة للبحث

تتابع قوات النظام السوري وحلفاؤها تقدمها في أحياء حلب الشرقية، فقد تمكنت من السيطرة على معظم حيّ المعادي، فيما تستمر اشتباكاتها مع فصائل المعارضة في أحياءَ مثل الإذاعة، وجب الجلبي.

خلال شهر من القصف المتواصل، تمكن النظام السوري، المدعوم من موسكو، من تطويق فصائل المعارضة ضمن مساحة لا تتجاوز ثلث ما كانت تسيطر عليه فيما مضى.

بعض السكان قالوا إنهم عادوا إلى أحياء حلب القديمة بعد أصبحت تحت سيطرة النظام. مثل محمد اللبابيدي الذي قال: “لم أحضر إلى هنا منذ خمس سنوات، عندما سمعت أنهم يدخلون الناس من حيّ “الجديدة” جئت فوراً”.

القصف والمعارك أدت إلى تسارع حركة النزوح من أحياء حلب التي ماتزال خاضعة للمعارضة. وما فشلت به المبادرات السابقة لإخراج السكان طواعية من أحياء حلب الشرقية، نجح القصف الذي استمر شهراً من تحقيقه، مع تكلفة بشرية قدرت بأكثر من 400 قتيل مدني.

ALL VIEWS

نقرة للبحث

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إيطاليا

إيطاليا: تكليف وزير الخارجية باولو جينتيلوني بتشكيل حكومة جديدة