مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اعتقال أكثر من 100 عضو في حزب الشعوب الديمقراطي على خلفية تفجيري اسطنبول


تركيا

اعتقال أكثر من 100 عضو في حزب الشعوب الديمقراطي على خلفية تفجيري اسطنبول

اعتقلت السلطات التركية أكثر من مئة من أعضاء أكبر حزب مؤيد للأكراد في البلاد عقب تفجيري اسطنبول. واستهدفت الاعتقالات
118 مسؤولا في حزب الشعوب الديموقراطي بسبب الاشتباه بانتمائهم الى حزب العمال الكردستاني المحظور، او الترويج له.

وشيعت جثامين ضحايا التفجيرين بحضور الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الذي اصدر مرسوما اعلن بموجبه الحداد ليوم واحد مع تنكيس الأعلام في كافة أنحاء البلاد.

وكانت مجموعة صقور حرية كردستان المتشددة القريبة من حزب العمال الكردستاني قد اعلنت مسؤوليتها عن الهجوم المزدوج في اسطنبول، هجوم قتل فيه ما لا يقل عن 44 شخصا بينهم ستة وثلاثون شرطيا وثمانية مدنيين.

ووقع التفجيران، احدهما بواسطة سيارة مفخخة والثاني انتحاري، مساء السبت بفارق دقيقة قرب ملعب نادي بشيكتاش لكرة القدم.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فنزويلا

فنزويلا: مرسوم طوارىء اقتصادي لسحب الأوراق المالية من فئة 100 بوليفار