مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

حزب الشعب الأوروبي يرشح انطونيو تاجاني لرئاسة البرلمان الأوروبي


العالم

حزب الشعب الأوروبي يرشح انطونيو تاجاني لرئاسة البرلمان الأوروبي

رشح حزب الشعب الأوروبي المحافظ ، هذا الثلاثاء، الإيطالي أنطونيو تاجاني ليكون مرشحه لرئاسة البرلمان الأوروبي.
وكان أنطونيو تاجاني قد شغل منصب المفوض الأوروبي للصناعة بين 2010 و2014 وتشير التوقعات إلى أن أنطونيو تاجاني يملك فرصا كبيرة للفوز برئاسة البرلمان الأوروبي على خلفية أن الحزب الذي ينتمي إليه يملك العدد الأكبر من الأعضاء في البرلمان الأوروبي.
إلا أن الإنتخابات التي ستجري في 17 من الشهر المقبل تبدو معقدة في ظل التحالفات المركبة داخل البرلمان.

وكان رئيس البرلمان الأوروبي مارتن تشولتز قد أعلن الشهر الماضي أنه لن يرشح نفسه لولاية ثالثة على رأس السلطة التشريعية للاتحاد الأوروبي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سوريا

مقتل قياديّيْن من تنظيم "الدولة الإسلامية" ضالعين في اعتداءات باريس