مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

البنك المركزي اليوناني يتوقع نموا في اقتصاد البلاد بنسبة 2.5%


اقتصاد

البنك المركزي اليوناني يتوقع نموا في اقتصاد البلاد بنسبة 2.5%

على خلفية نزاع المقرضين الجدد للبنك المركزي اليوناني، أعطى البنك الجمعة تقييما متفائلا ينص على إمكانية نمو الاقتصاد اليوناني بنسبة اثنين فاصل خمسة في المئة في مطلع العام المقبل.

الاقتصاد اليوناني ازدهر بالفعل بنسبة صفر فاصل واحد في المئة في العام الجاري.

المحللون حبذوا أن تنهي البلاد المواجهة المحتدمة مع مقرضيها بشأن الاصلاحات الاقتصادية الحالية بهدف الحفاظ على الزخم الايجابي.

أزمة اليونان مع مقرضيها اندلعت بعد إعلان الحكومة اليونانية التي يقودها اليساريون عن فرض زيادة في حصص المتقاعدين، الأمر الذي صدق عليه البرلمان اليوناني أمس الخميس.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

منطقة اليورو تشهد انخفاضا طفيفا في أسعار النفط