مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

حلب: تعليق عملية الإجلاء


سوريا

حلب: تعليق عملية الإجلاء

أعلن مصدر أمني سوري أن القوات الحكومية أوقفت عملية إجلاء آلاف المدنيين ومقاتلي الفصائل المعارضة من آخر أحيائهم في حلب. وهذا قد يكون له علاقة بإنطلاق عملية إجلاء أخرى في قريتين (الكفرية والفوعة) قرب مدينة إدلب، حيث يطالب المقاتلون الموالون للنظام بإجلاء جرحاهم من المدينة، التي يتنقل نحوها مقاتلوا المعارضة من شرق حلب.

ووسط إتهامات متبادلة بين النظام السوري والمعارضة بخرق اتفاق وقف إطلاق النار الذي أبرم بين المعارضة والجانب الروسي، تعلن تركيا من جهتها عن إستمرار عمليات الإجلاء.

وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو: “عمليات الإجلاء مستمرة. الأعداد كانت أقل من المتوقع، فلم تتم سوى ست رحلات ذهابا وإيابا. وإجابة عن السؤال هل تم إجلاء المدنيين؟ فإن الجواب هو نعم. لم يتم إجلاء سوى المدنيين.”

حوالي ستة آلاف شخص من بينهم 250 جريحا وصلوا من حلب منذ هذا الخميس، بعضهم بحاجة إلى رعاية طبية عاجلة نقلوا إلى تركيا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

وداعا بان كي مون