مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

وداعا بان كي مون


الولايات المتحدة الأمريكية

وداعا بان كي مون

بان كي مون الأمين العام للأمم المتحدة المنتهية ولايته حضر هذه الجمعة آخر إجتماع له في مجلس الأمن. إبتداء من شهر يناير المقبل سيحل مكانه البرتغالي آنطونيو غوتيريس.

الكوري الجنوبي إنتهز فرصة إلقاء كلمته الأخيرة لحث المجتمع الدولي على تحقيق السلام في الشرق الأوسط، حيث قال: “بإمكاننا وواجب علينا جميعا المساهمة في بناء الثقة، الضرورية للغاية، في الشرق الأوسط وفي العالم اليوم. يجب أن يبدأ هذا العمل الآن قبل فوات الأوان.”

بان كي مون اليوم البالغ من العمر 72 عاما شغل منصب الأمين العام للأمم المتحدة منذ عام 2007

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الفاتيكان

البابا فرنسيس يجمع في الفاتيكان بين الرئيس الكولوبي وخصمه أوريبي