مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تنظيم "الدولة الإسلامية" يتبنى التفجير الانتحاري في عدن


اليمن

تنظيم "الدولة الإسلامية" يتبنى التفجير الانتحاري في عدن

قتل ما لا يقل عن ثلاثة وأربعين جندياً يمنياً، وأصيب ستون شخصاً آخرين بجروح، عندما فجر انتحاري نفسه صباح الأحد بين مجموعة من الجنود في مدينة عدن. وقد تبنى تنظيم الدولة الإسلامية العملية الانتحارية، في تغريدة نشرت على موقع تويتر.

الهجوم وقع أمام منزل ضابط في قوات الأمن اليمنية، قرب معسكر الصولبان في خور مكسر، حيث تسلل الانتحاري بين حشد من العسكريين كانوا يتقاضون رواتبهم، ثم قام بتفجير نفسه.

هذا الاعتداء يأتي بعد أسبوع من هجوم مماثل في المنطقة ذاتها، تبناه تنظيم الدولة الإسلامية أيضاً، وأسفر عن مقتل نحو خمسين جندياً.

منذ نحو 20 شهراً، يشهد اليمن نزاعاً مسلحاً بين الحكومة المعترفة به دولياً المدعومة من الرياض، وجماعة الحوثيين المدعومة من طهران. وقد أسفر الصراع عن مقتل سبعة آلاف شخص ونحو 37 ألف جريح، منذ بدئه في آذار/مارس 2015.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سوريا

مجلس الأمن يصوت حول إرسال مراقبين إلى حلب