مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

سويسرا: المعتدي على مركز إسلامي انتحر بعد الهجوم


سويسرا

سويسرا: المعتدي على مركز إسلامي انتحر بعد الهجوم

الشرطة السويسرية أعلنت الثلاثاء أن مطلق النار على مصلين في المركز الاسلامي في زيوريخ مساء الاثنين كان سويسريا في الرابعة والعشرين من العمر من أصول غانية يؤمن بالسحر والتنجيم وقد انتحر بعد الهجوم.

كما أشارت إلى أنّها عثرت على جثة هذا الشخص تحت جسر قريب من المركز الإسلامي حيث أصاب ثلاثة أشخاص بجروح بعدما أطلق النار على حشد من المصلين.

وأوضحت أن الجاني المعروف لدى أجهزة الشرطة كان قد قتل الأحد الماضي شخصا من معارفه بواسطة سكين إثر خلاف في زيوريخ.

المحققون أكّدوا عدم وجود ما يدل على أن الهجوم له صلة بالإرهاب أو باليمين المتطرف كما انهم يجهلون ما إذا كان القاتل يعاني مشاكل نفسية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تركيا

أطلق رجل النار أمام المدخل الرئيسي للسفارة الأمريكية في أنقرة دون أن يتسبب في سقوط ضحايا،كما أعلنت البعثة عن اغلاق كل البعثات الدبلوماسية للولايات المتحدة في تركيا اليوم.