مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اعتداء برلين: إيقاف طالب لجوء ينفي ضلوعه في الهجوم


ألمانيا

اعتداء برلين: إيقاف طالب لجوء ينفي ضلوعه في الهجوم

بعد عملية الدهس بالشاحنة على سوق لعيد الميلاد في برلين والتي خلفت اثني عشر قتيلا وثمانية وأربعين جريحا، أكّدت السلطات الألمانية أنّ التحقيق مستمر لمعرفة كل تفاصيل الحادثة.

وزير الداخلية توماس دو ميزيير أوضح الثلاثاء في مؤتمر صحافي أنّ قوات الشرطة تمكنت من إلقاء القبض على شخص مشتبه بأنّه سائق الشاحنة ومرتكب الاعتداء.

كما قال توماس دو ميزيير:“لقد ألقي القبض على شخص يشتبه ارتباطه بالاعتداء، إنّه ينفي ضلوعه في هذا الهجوم، التحقيقات ستستمر بشكل مفتوح.”

وزير الداخلية أوضح أنّ الرجل الموقوف باكستاني وصل إلى ألمانيا في 31 كانون الاول/ديسمبر 2015 طالبا اللجوء مشيرا ألى ان طلب اللجوء الذي قدمه ما زال معلقا.

أسواق عيد الميلاد في برلين أغلقت الثلاثاء ليوم واحد احتراما لأرواح الضحايا وعائلاتهم لكن السلطات المحلية أكّدت على ضرورة استمرار الاسواق والاحتفالات في كل مكان اخر لان “الغاءها سيكون خاطئا”.

كما أشارت إلى تعزيز التدابير الأمنية حول أسواق عيد الميلاد والمرافق العامة بعد هذا الإعتداء الذي وصفته بالإرهابي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سويسرا

سويسرا: المعتدي على مركز إسلامي انتحر بعد الهجوم