عاجل

تقرأ الآن:

باردو يغادر كريستال بالاس ودراكسلر يلتحق بباريس سان جيرمان


رياضة

باردو يغادر كريستال بالاس ودراكسلر يلتحق بباريس سان جيرمان

نادي كريستال بالاس الإنجليزي أعلن هذا الخميس عن تخليه عن خدمات مدربه الفرنسي الآن باردو عقب سلسلة النتائج السلبية للفريق الموسم الحالي.

ويكافح الفريق لتجنب الهبوط إلى الدرجة الثانية إذ يحتل المركز السابع عشر برصيد خمس عشرة نقطة في الترتيب العام من ضمن عشرين فريقا في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

باردو البالغ من العمر 55 عاما و الذي تولى قيادة الفريق اللندني منتصف موسم 2014/2015 ، كان قريبا من التتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، لكنه تعثر في المباراة النهائية أمام مانشستر يونايتد بهدفين مقابل واحد.

من جهته عين نادي بروسيا مونشنغلادباخ الألماني رسميا ديتر هكينغ ربانا جدديا للفريق خلفا لأندريه شوبرت المقال بعقد يمتد حتى العام 2019.

OFFICIAL! Dieter #Hecking has been namedthe new #Fohlenelf headcoach. The 52-year-old has signeda deal untilJune2019. More to follow… pic.twitter.com/OCsORXkF4Z

— Gladbach(@borussia_en) 22 décembre 2016

هيكينغ الذي أقيل من تدريب فولفسبورغ في السابع عشر من شهر تشرين الأ ول الماضي، سيقود سفينة بطل ألمانيا خمس مرات في السبعينيات والذي يحتل المركز الرابع عشر في البوندسليغا برصيد ست عشرة نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن هامبورغ أول المهددين بالهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

المدرب الجديد سبق وأن حمل قميص بروسيا مونشيغلادباخ عندما كان شابا وخاض معه ست مباريات في الفترة بين 1983 و 1985.

أما نادي فولفسبورغ الألماني فوافق على انتقال لاعبه الدولي جوليان دراكسلر إلى نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي، في صفقة تصل قيمتها إلى 36 مليون يورو.

وتردد اسم لاعب الوسط الهجومي والمتوج بمعية المنتخب الألماني في العام 2014 بكأس العالم، كأبرز التعاقدات التي سيبرمها نادي عاصمة الأنوار في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والذي يأمل في ضخ ترسانته بعناصر جديدة.

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثالث، برصيد 39 نقطة، بفارق خمس نقاط خلف نيس المتصدر، وثلاث نقاط خلف موناكو الثاني.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

شابيكوينسي يتسلم كأس بطولة أندية أمم أمريكا الجنوبية