عاجل

في كل أسبوع ، صحافيونا يجمعون أخباراً عن أوروبا و العالم ، و التي لم تكن ضمن العناوين الدولية.

جوقة نسوية تؤدي اناشيد عيد الميلاد
جوقة مكونة من شابات سويديات تؤدي اناشيد عيد الميلاد خلال حفل خيري في الثامن عشر من كانون الأول، بلون جديد واداء بأصوات الماعز.

روح الدعابة والمرح بثت على موقع التواصل فيسبوك وحملت رسائل جدية من قبل الذراع السويدي لمنظمة “ آكشن إيد” من اجل زيادة الوعي حول اهمية الماعز والنضال الذي تقوم به المنظمة من اجل عالم خال من الفقر.
المنظمة قالت ان فكرة ادخال الماعز جاءت لتمكين النساء في المناطق الاكثر فقرا، من خلال التزود بالحليب المغذي وبيعه في السوق المحلي من اجل جمع الاموال للبذور وتعليم الاطفال.

اعمدة ربط الحبال على أرصفة الطرقات تلبس جوارب صوفية بمناسبة الأعياد
لم يقتصر لبس الصوف الثقيل على الناس فقط في فصل الشتاء بل اصبحت اعمدة الطرقات والحواجز الحديدية وشمعات ربط الحبال على ارصفة الشوارع في بلدة كالاندر شمال غلاسكو في اسكتلندا تلبس صوفا يقيها برد الشتاء واحتفالا بحلول الاعياد الميلادية.
بعض الاغطية التي حملت ااشكال الجوارب تم حبكها بنفس نمط وموضة رجل الثلج في فيلم المتجمد، وقامت سيدة بانتاج هذه الموضة في البلدة شمال غلاسكو.

تلاميذ مدرسة يعانون من صعوبات التعلم يدهشون الحضور بصوتهم
صور اطفال من تلاميذ مدرسة “كيلارد هاوس” في ايرلندا الشمالية يعانون من صعوبات التعلم، يغنون نسخة من اغنية ليونارد كوهين الشهيرة “هالولويا”
وغنى الاطفال في جوقة عيد الميلاد ودفعت بالعديد من الحاضرين الى البكاء، الطفلة كيلي روجرز البالغة من العمر عشر سنوات وقادت الجوقة تعاني من التوحد واضطراب نقص الانتباه مع فرط الحركة.