مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

البرازيلي أوسكار ينتقل من تشيلسي إلى شنغهاي سيبيغ


رياضة

البرازيلي أوسكار ينتقل من تشيلسي إلى شنغهاي سيبيغ

لاعب خط وسط نادي تشيلسي الإنجليزي البرازيلي أوسكار انتقل رسميا إلى صفوف فريق شنغهاي سيبيغ الصيني مقابل 60 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

أوسكار سيتقاضى راتبا أسبوعيا يصل إلى 400 ألف جنية إسترليني طيلة فترة تعاقده مع النادي الصيني، وبات بذلك الصفقة الأغلى في تاريخ شنغهاي.

أوسكار قضى أربع سنوات ونصف السنة بمعية البلوز سجل خلالها 38 هدفا في 181 مباراة لكنه خرج هذا الموسم من حسابات المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، وكان آخر ظهور أساسي له مع تشيلسي خلال مواجهة ليفربول منتصف شهر سبتمبر الماضي.

وسيلعب النجم البرازيلي البالغ من العمر 25 عاما تحت قيادة الربان البرتغالي أندريه فياش بواش الذي يشرف على تدريب نادي شنغهاي سيبيغ.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

هنريك كريستوفر يتغلب على مارسيل هيرتشر في بطولة التزلج المتعرج