مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اعتداء برلين: حفل موسيقي لتكريم الضحايا


ألمانيا

اعتداء برلين: حفل موسيقي لتكريم الضحايا

قدم عدد من الفنانين حفلاً موسيقياً، عند بوابة براندنبورغ، وسط العاصمة الألمانية برلين، ترحماً على أرواح ضحايا الاعتداء الدموي الذي استهدف بداية الأسبوع سوقاً لعيد الميلاد.

برودة الطقس، لم تمنع مشاركة المئات في هذا الحفل الذي حمل شعار “معاً في برلين“، في بادرة للتأكيد على ضرورة عدم الاستسلام لمشاعر اليأس.

توني سيلفر، من شتوتغارت: “نحن هنا لإحياء ذكرى الضحايا وللاحتفال بعيد الميلاد. ببساطة، لايجب أن ندع هذه الأمور تحطمنا”.

أولغا بيليفيشي، من تشستر في المملكة البريطانية المتحدة : “إنه لأمر رائع أن نتذكر الأشخاص، لكن ماجرى حقاً أمر مروع، وعلينا أن نغيّر الأوضاع، وألا نسمح بتكرار هذه الأشياء”.

السلطات ألمانيا أكدت أنها لن تستسلم أمام التهديدات، فإلى جانب تشديد الإجراءات الأمنية، قامت صباح الخميس، بإعادة فتح سوق الميلاد الذي استهدفه الهجوم، والواقع قرب كنيسة الذكرى المهدمة جراء القصف في الحرب العالمية الثانية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مولدوفا

الرئيس المولدوفي الجديد يتسلم مهامه